تحرك عاجل من اتحاد الكرة في قضية الشحات والشيبي05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرك عاجل من اتحاد الكرة في قضية الشحات والشيبي05/05/2024 - مصر النهاردة

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تحرك عاجل من اتحاد الكرة في قضية حسين الشحات جناح النادي الأهلي، والمغربي محمد الشحات. شيبي ظهير أيمن لفريق بيراميدز.

وقال إيهاب الكومي، في حواره ببرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر فضائية “سبورت أون تايم”: “محمد الشيبي رد على تحقيق لجنة الانضباط الأسبوع الماضي وتم استجوابه في بحضور محاميه”، وأضاف: “الاتحاد المصري لكرة القدم ينتظر رأي لجنة الانضباط ممثلة بأعضائها والمستشار محمد شرين فهمي رئيس اللجنة”.

وأضاف: “قرار لجنة الانضباط سيتضمن أحد أمرين: إما أن محمد الشابي يحق له الاستئناف أمام القضاء، وبالتالي يحق للحالي الاستئناف أمام الاتحاد الدولي لمعرفة ذلك، أو “الشعبي لا يحق له الاستئناف أمام المحاكم، وبالتالي من حق الشابي أيضاً الاستئناف أمام الاتحاد الدولي”.

وتابع: “اتحاد الكرة اضطر إلى قطع النص من خلال إرسال خطاب للاتحاد الدولي لمعرفة موقف حسين الشحات والشابى عندما يأتي قرار لجنة الانضباط يبقى محميا”. بقرار الاتحاد الدولي.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق