أول تعليق من مستشار رئيس الجمهورية على تأجير المستشفيات الحكومة.. فيديو - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من مستشار رئيس الجمهورية على تأجير المستشفيات الحكومة.. فيديو - مصر النهاردة

تأجير المستشفيات الحكومية

الاحد 05 مايو 2024 | 09:07 صباحاً

الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية

تأجير المستشفيات الحكومية، علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، مشروع قانون تأجير المستشفيات الحكومية، ووجود عرض قطري لتشغيل المعهد القومي للأورام الجديد في الشيخ زايد.

مستشار الرئيس للصحة

وقال تاج الدين، خلال مداخلة لبرنامج «حضرة المواطن» عبر قناة «الحدث اليوم»، اليوم السبت، إن موضوع تأجير المستشفيات الحكومية يدرس بعناية ودقة شديدة، وعلى كل المستويات.

تأجير المستشفيات الحكومية

وأضاف أن الأولوية في كل الأحوال خدمة المواطن وتقديم الرعاية الصحية له، مشيرًا إلى أن تطبيق قانون الصحي الشامل والعلاج على نفقة الدولة، والقضاء على قوائم الانتظار، والكشف المبكر عن الأمراض والأورام أولوية عند الدولة والرئيس والحكومة.

التأمين الصحي الشامل

ولفت إلى أن التأمين الصحي الشامل قام على مؤسسات صحية حكومية، والاستفادة الكاملة أيضًا من المستشفيات الخاصة، لأن اولوية الدولة توفير رعاية كاملة للمواطن بكل الوسائل المتاحة.

مستشار الرئيس للصحة

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن مسألة تأجير المستشفيات تدرس بعناية شديدة جدًا، مع ضمان توفير الحد اللازم من مؤسسات الرعاية الصحية لتقديم الخدمات للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق