القوات الإسرائيلية تطلق النار على مناطق ساحل بحر مدينة رفح جنوبي القطاع - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القوات الإسرائيلية تطلق النار على مناطق ساحل بحر مدينة رفح جنوبي القطاع - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 10:24 ص

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفا عنيفا على مناطق ساحل بحر مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع قصف عدد من المناطق الأخرى داخل القطاع، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأوضحت التقارير، أن مروحيات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت نيرانها تجاه مراكب صيادين غرب مدينة رفح، كما قامت قوات الاحتلال بنسف عددا من المنازل في المغراقة وسط قطاع غزة.

 استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بقطاع غزة.

استمرار العدوان الإسرائيلي 

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ212 من عدوان الاحتلال على قطاع غزة، أوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية في تقرير لها أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارتان على حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهدفت منزلا لعائلة بهلول.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارةً على منطقة الزوايدة، وغارة مماثلة استهدفت أرضا زراعية شمالي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وطالت غارات الاحتلال موقعا في حي الجنينة شرق رفح، بينما اطلقت طائرات الاحتلال نيرانها شرق مخيمي البريج والمغازي ودير البلح وسط القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023 إلى 34،654، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 77،908 في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق