تعديل مواعيد القطارات علي هذه الخطوط اعتبارًا من الغد.. تفاصيل - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعديل مواعيد القطارات علي هذه الخطوط اعتبارًا من الغد.. تفاصيل - مصر النهاردة

تعديل مواعيد القطارات علي هذه الخطوط اعتبارًا من الغد. حيث كشفت الصفحة الرسمية لسكك حديد مصر عن إيقاف حركة القطارات بين محطتي ( الحمام و العُميد) بخط (القباري / مرسي مطروح ) بصفة مؤقتة لتنفيذ الأعمال الصناعية للقطار الكهربائي السريع.

مواعيد القطارات

وخرج بيان عن هيئة السكك الحديد بشأن تعديل مواعيد تلك القطارات، والذي تضمن: “في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية، وبناءا علي تعليمات السيد الفريق / كامل الوزير – وزير النقل. تعلن الهيئة القومية لسكك حديد مصر إيقاف حركة القطارات بين محطتي (الحمام / العُميد) بصفة مؤقتة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق ( 6/5/2024 ) إلى يوم الثلاثاء الموافق ( 14/5/2024 )، وذلك نظرا لتنفيذ الأعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع ( العين السخنة – العلمين – مطروح )”.

قطارات مرسي مطروح

وتابع البيان: “لذلك سيتم اختصار كافة القطارات المتجه من (محرم بك ) إلى (مرسي مطروح ) بمحطة (الحمام ) واختصار القطارات المتجه من (مرسى مطروح ) إلى (محرم بك) بمحطة (العُميد) ، واختصار قطاري ( 648 و655 ) ركاب ( محرم بك / الضبعة ) بمحطة (الحمام)، وتعديل ميعاد قطار ( 656 ) ركاب ¬(محرم بك / الضبعة ) كالجداول المرفقة، وتعديل ميعاد قطار ( 657) ركاب (مرسي مطروح / محرم بك ) كالجداول المرفقة”.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

وعليه قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والكباري والنقل البري بتوفير أوتوبيسات لنقل السادة الركاب بين محطتي (الحمام) و (العُميد) خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق