موعد مباراة الزمالك ضد سموحة بالدوري.. القنوات الناقلة وتاريخ المواجهات05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك ضد سموحة بالدوري.. القنوات الناقلة وتاريخ المواجهات05/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري، المقرر لها اليوم الأحد، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك سموحة، مساء السبت المقبل، ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري، وعدم خسارة النقاط خلال المباريات المقبلة.

في المقابل، يسعى فريق سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي، إلى تجاوز عقبة الفارس الأبيض والفوز بنقاط المباراة الثلاث، بهدف تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام على ستاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسموحة في الدوري على قناة أون تايم سبورتس HD 1 صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تاريخ الصراعات بين الزمالك وسموحة

والتقى الزمالك مع سموحة في 27 مباراة سابقة قبل مواجهة اليوم، فاز الفارس الأبيض في 17 مباراة مقابل 4 انتصارات لسموحة، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق