مطران المنوفية: بهني مصر كلها بـ عيد القيامة.. ودايمًا المسلمين بيشاركونا فرحتنا | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مطران المنوفية: بهني مصر كلها بـ عيد القيامة.. ودايمًا المسلمين بيشاركونا فرحتنا | بث مباشر - مصر النهاردة

توافد عدد كبير من المسلمين على مطرانية المنوفية في مدينة شبين الكوم، اليوم الأحد؛ وذلك من أجل تقديم التهنئة للأخوة الأقباط بالتزامن مع احتفالهم بـ عيد القيامة المجيد.

احتفالات عيد القيامة المجيد 2024

وقال الأنبا بنيامين مطران المنوفية: أنا بهني مصر كلها بـ عيد القيامة.. ودايمًا كلنا بنبقى مع بعض مسلمين ومسيحيين وبنشارك بعض في الفرحة بكل محبة.. وانهاردة في عدد كبير من المسلمين حضروا عشان يعيدوا علينا وكلهم حبايبنا.

وقدم الأنبا بنيامين مطران المنوفية للأقباط بمناسبة الاحتفال بـ عيد القيامة المجيد، معربًا عن سعادته بروح المحبة والسلام التي تسود بين المسلمين والأقباط يد واحدة.

وفي سياق متصل، حرص عدد من الأقباط على التوافد إلى مطرانية المنوفية، منذ صباح اليوم الأحد؛ وذلك من أجل الاحتفال بـ عيد القيامة المجيد 2024.

وسيطرت حالة من السعادة على جميع الأقباط صغار وكبار، وذلك خلال احتفالهم بـ عيد القيامة المجيد في مطرانية المنوفية بمدينة شبين الكوم.

وقدم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، التهنئة إلى الأنبا بنيامين مطران المنوفية، بمناسبة الاحتفال بـ عيد القيامة المجيد، وذلك جاء خلال زيارته بالأمس لمطرانية المنوفية، في إطار التأكيد على الروابط القوية ومشاعر الأخوة التي تميز الشعب المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق