الجمباز يعتلي الصدارة الأفريقية.. والعربي يتأهل للأولمبياد05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الجمباز يعتلي الصدارة الأفريقية.. والعربي يتأهل للأولمبياد05/05/2024 - مصر النهاردة

حصل عمر العربي، لاعب منتخب مصر في الجمباز الفني، على المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات الفردية ببطولة أفريقيا بالمغرب، وحصل على تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، فيما حصل محمد منتصر عفيفي على المركز الثاني. المكان والميدالية الفضية. .

وحصل لاعب منتخب مصر يحيى زكريا على المركز الأول والميدالية الذهبية في فردي عموم الشباب، كما حقق اللاعب أحمد حسن المركز الثاني والميدالية الفضية في فردي عموم الشباب.

سيطر المنتخب المصري في الجمباز للكبار والشباب على منصة التتويج في البطولة الإفريقية التي اختتمت منافساتها بمدينة مراكش المغربية، وحصل منتخب الرجال على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى منافسات الفرق.

وفي منافسات السيدات حصل الفريق على 3 ميداليات، ذهبية لليانا محمود في الفردي العام، مع تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2014 وفضية لجودي ياسر، بالإضافة إلى المركز الأول وميدالية ذهبية على مستوى الفرق.

وبهذه النتيجة يحتفظ ماسازي بمقعدين فرديين للجمباز الفني خلال البطولة بعد أن احتفظ منتخب الجمباز الفني بـ 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024 خلال بطولة أفريقيا للجمباز الفني التي أقيمت برواندا مؤخرا، ليصل عدد مقاعد الجمباز المصري. المشاركة في الأولمبياد تصل إلى 8 مقاعد حتى الآن.

شاركت بعثة منتخب مصر للجمباز رجال وسيدات للكبار والشباب، في المنافسات التمهيدية للبطولة الإفريقية لأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو الجاري بمدينة مراكش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق