الزلزولي يكشف كواليس محاولته إقناع نجم برشلونة بتمثيل منتخب المغرب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزلزولي يكشف كواليس محاولته إقناع نجم برشلونة بتمثيل منتخب المغرب - مصر النهاردة

كشف النجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق ريال بيتيس الإسباني، عن حديثه سابقًا مع لامين يامال، نجم برشلونة، لإقناعه بتمثيل منتخب المغرب.

كما كشف أيضًا عن حديثه مع إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، الذي ارتدى بالفعل قميصَ "أسود الأطلس" الفترة الماضية.

تصريحات عبد الصمد الزلزولي 

وتحدث  الزلزولي في حوار مع صحيفة "أس" الإسبانية عن التقارير التي تربطه بالرحيل إلى ميلان أو الدوري السعودي، ليؤكد الدولي المغربي: “أريد أن أنجح في ريال بيتيس، ويكون الموسم المقبل الأفضل في حياتي، وأشارك مع منتخب المغرب في الألعاب الأولمبية”.

-إعلانات-

وواصل: "أنا قائد المنتخب المغربي تحت 23 عامًا، ورغم أنه لا يوجد شيء مؤكد في هذه الحياة، فإنني آمل أن أكون في باريس".

وحول ما تردد عن حديثه مع إبراهيم دياز سابقًا في محاولة لإقناعه بتمثيل منتخب المغرب، أوضح الزلزولي: "لأكون صادقًا، تحدثت معه عندما لعب ريال بيتيس ضد ريال مدريد لأخبره أن ينضم إلينا، واعترف لي أنه كان فكَّر بالفعل فيما سيفعله، أنا مغربي وبالنسبة لي، اتخذ دياز أفضل قرار، إنه لاعب رائع وأنا أحب أن يكون أفضل اللاعبين بجانبي".

وعن محاولاته لإقناع لامين يامال، قال عبد الصمد الزلزولي: "لقد تحدثت مع لامين أيضًا، لكن لم أتمكن من إقناعه، كنت هناك خلال فترة ما قبل الموسم مع برشلونة أحاول إقناعه باختيار المغرب، لكن دون جدوى، في النهاية يجب احترام قراره، وهذا أمر طبيعي، فإسبانيا أيضًا منتخب عظيم، أتمنى أن يحظى يامال بأفضل ما يمكن لأنّه لاعب استثنائي".

والد لامين يامال مغربي، ووالدته من غينيا الاستوائية ووُلد اللاعب في إسبانيا التي يحمل جنسيتها، وتحديدًا في برشلونة وهو ابن أكاديمية برشلونة الشهيرة "لاماسيا"، وجذب الأنظار سريعًا لمهارته الكبيرة ووصل إلى الفريق الأول.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي خاض 33 مباراة مع ريال بيتيس هذا الموسم، أغلبها كبديل، واستطاع تسجيل 5 أهداف.


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق