أنا ولا داعية ولا شيخة.. إيمي طلعت زكريا تنصح متابعيها بكثرة الصلاة على النبي لحل مشاكلنا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنا ولا داعية ولا شيخة.. إيمي طلعت زكريا تنصح متابعيها بكثرة الصلاة على النبي لحل مشاكلنا - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 02:34 م

حرصت الفنانة إيمي طلعت زكريا، على تقديم النصائح لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، بهدف التوعية ونيل الأجر، حيث أكدت أنها ليست داعية ولا شيخة، ولكن يحتاج بعض الناس إلى الصلاة على الرسول لاستكمال أمورهم في الدنيا وتحقيق مطالبهم.

وقالت إيمي طلعت زكريا، عبر مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تيك توك، جاء فيه: الصلاة على النبي والله العظيم سحر وعن تجربة، لما يكون عندكم حاجة عايزين تحصل أو داخلين مشروع جواز صلوا على النبي كتير.

وواصلت إيمي طلعت زكريا: صدقوني عن تجربة أنا ولا داعية ولا شيخة، ولكن الفيديو ده  ممكن يكون حد محتاجه وأكون خدت ثواب.

إيمي طلعت زكريا: بحب الأدوار الصعبة

وسبق، وكشفت إيمي طلعت زكريا مؤخرًا، أنها تنتقي أدوارها الفنية، موضحة أنها تعشق الأدوار المركبة، بجانب الكشف عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة.

وقالت إيمي طلعت زكريا في لقائها مع القاهرة 24: أنا بحب الأدوار الصعبة مش أي دور وخلاص، والحمد لله ربنا كرمني بمسلسل السجل الأسود هيكون دور حلو ومختلف وشخصية مركبة وصعبة نفسيًا وجسديًا، وإن شاء الله الناس هتحبها.

أعمال إيمي طلعت زكريا

يشار إلى أن إيمي طلعت زكريا شاركت في مسلسل عودة الأب الضال، وتناول العمل قصة رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه، ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7، بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال

مسلسل عودة الأب الضال، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، هاجر عفيفي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق