الزمالك يفتقد جهود 5 من نجومه في نهائي الكونفدرالية05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزمالك يفتقد جهود 5 من نجومه في نهائي الكونفدرالية05/05/2024 - مصر النهاردة

لا يوجد صوت أعلى في الزمالك من صوت نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى الفرسان البيض إلى حسم اللقب للمرة الثانية في تاريخهم، بالتغلب على نهضة بركان المغربي في مباراتين ذهابا وإيابا.

ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب الدور الأخير، والمقرر له يوم 12 مايو على الملعب البلدي بركان، على أن مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 19 مايو.

تأكد غياب الثلاثي مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ومحمود عبد الرزاق “شيكابيلا” عن تشكيلة الزمالك لنهائي كأس القارات أمام نهضة بركان، حسبما أكد محمد أسامة طبيب الفريق.

ويحتاج شيكبالا إلى 6 أسابيع للعودة للمباريات، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في العضلة الأمامية، فيما يعاني الزناري من شد قوي في العضلة الخلفية، وسيغيب عن المستطيل الأخضر لفترة ليست بالقصيرة. .

وسيغيب الثنائي عبد الله السعيد ونصر ماهر عن مباريات الزمالك في أمم إفريقيا بسبب وجودهما في القائمة البيضاء لأفريقيا.

وأعاد الزمالك خدمات أحمد سيد زيزو، بعد أن تعافى اللاعب بشكل كامل من إصابته وعاد للمشاركة في المباريات الأخيرة.

الزمالك يفتقد جهود 5 من نجومه في نهائي الكونفدرالية05/05/2024الزمالك يفتقد جهود 5 من نجومه في نهائي الكونفدرالية05/05/2024

الزمالك ونهضة بركان

ويأمل الزمالك في الفوز على نهضة بركان والفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن توج بلقب البطولة للمرة الأولى على حساب نفس الفريق في 2019.

بدوره، فاز فريق النهضة بلقب البطولة مرتين، عامي 2020 و2022.

وخاض الزمالك 11 مباراة في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، فاز 7 مرات وتعادل 3 مباريات وخسر مرة واحدة.

التقى الزمالك مع نهضة بركان في نهائي نسخة 2019، حيث فاز كل فريق بملعبه 1/0 قبل أن يتوج الزمالك باللقب بركلات الترجيح (5/3).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق