حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 04:06 م

يرغب منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة في تحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

 حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات فى منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم 

ويعاني منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن من الإصابات التي ضربت الفراعنة قبل تصفيات كأس العالم، بجانب الغيابات.

وكان كل من محمد شكري ومحمد أبو جبل تعرضا للإصابة بالرباط الصليبي، بجانب غياب عدد من العناصر الأساسية عن مستواهما أو للإصابة مثل محمد الشناوي البعيد عن المشاركة مع الأهلي منذ شهر فبراير بعد الإصابة فى الكتف.

بجانب أيضًا محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك المصاب بالرباط الصليبي، وتعرض أحمد حجازي لإصابة قبل مباراة بوركينا فاسو، وغياب عدد من اللاعبين عن مستواهم بعد العودة من الإصابة خلال الفترة الأخيرة مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم الذي لم يشارك حتى الآن مع الأهلي. 

237.jpg
منتخب مصر 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على البدائل المتاحة للدخول فى التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني فى معسكر يونيو المقبل، ومن أهمها دخول أحمد فتوح بعد إصابة محمد شكري بالرابط الصليبي بجانب غياب محمد حمدي عن مباراة  بوركينا فاسو للإصابة، ودخول رامي ربيعة فى الحسابات بعد إصابة حجازي وأيضًا استمرار غياب ياسر إبراهيم ومحمود حمدي الونش. 

بينما سيعود محمد صلاح لمركز الجناح الأيمن لمنتخب مصر، بجانب أيضًا عودة تريزيجيه من الإصابة التي كانت لحقت به مع طرابزون سبور التركي، منذ فترة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق