السر في الرباعيات.. موسم «صفري» لبرشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السر في الرباعيات.. موسم «صفري» لبرشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز05/05/2024 - مصر النهاردة

عاش برشلونة أحد أسوأ مواسمه على المستوى القاري والدوري الإسباني تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز الذي أعلن بقاءه مع الفريق للموسم المقبل، ليترك الفريق الكتالوني بموسم صفري دون أي إنجاز. . عناوين.

أظهرت أرقام جديدة الوضع المزري الذي يعيشه الفريق الكتالوني ومدربه تشافي هيرنانديز خلال الموسم الحالي، حيث خسر برشلونة في جميع البطولات هذا الموسم، وخسر في أربع من المباريات الحاسمة.

وهناك مني برشلونة بخسارة ثقيلة على يد منافسه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، كما خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام الفريق الملكي.

وخرج الفريق من كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي أمام أتلتيكو بلباو بنتيجة (4-2).

وخرج برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على يد منافسه باريس سان جيرمان الذي فاجأه بأربعة أهداف وهدف واحد في مباراة العودة في المعقل أمام جماهيره انتهت الفرق بفوز مكلف لبرشلونة على باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بفارق ثلاثة أهداف.

ولم تنته سلسلة خيبات برشلونة عند هذا الحد، إذ خسر أيضاً بطولة الدوري الإسباني، بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد جيرونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليمنح لقب بطولة الدوري الإسباني لمنافسه التقليدي. ، حقيقي. مدريد.

ويسعى برشلونة للحفاظ على وجوده في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 73 نقطة، جمعها من مباراة في 34 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 7 حالات، خسارة في 5 مواجهات

جيرونا يتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه:

وتأهل فريق جيرونا رسميا إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد تحقيقه الفوز على برشلونة، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني.

فاز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني :

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 ​​في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق