«شطة» يحسم الجدل: ارتديت شارة قيادة الأهلي في 4 مباريات (خاص)05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «شطة» يحسم الجدل: ارتديت شارة قيادة الأهلي في 4 مباريات (خاص)05/05/2024 - مصر النهاردة

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلاً كبيراً حول ارتداء اللاعبين الأجانب شارة قيادة النادي الأهلي في مباريات العملاق الأحمر، بعد أن تعرض الدولي التونسي لانتقادات من علي معلول.

وارتدى علي معلول شارة القيادة للأهلي في مباراة الجونة أمس، بعد خروج كريم ندباد من الملعب، لتكون هذه مناسبة تاريخية لمعلول الذي انضم للأهلي في 2016.

للمزيد: ماذا قال علي معلول بعد ارتداء شارة الأهلي لأول مرة..؟

وقال البعض إنه لم يسبق معلول أحد في هذا الإنجاز سوى الفلسطيني مروان كنفاني حارس الفريق السابق، كما قال البعض إن عطا بدوره حمل شارة العملاق الأحمر.

تواصلت «المصري اليوم» مع النجم السوداني الكبير محمد عبد المنعم شطة، لاعب وسط النادي الأهلي السابق في أواخر السبعينيات والثمانينيات، والذي أكد أنه حمل بالفعل شارة قيادة النادي الأهلي في عدد من المباريات.

وقال شتا: “لا أعرف سبب هذا الجدل، ومن وجهة نظري كل من يرتدي قميص الأهلي هو كابتن”.

وأضاف شطا: “حصلت على المركز السادس بين أكبر لاعبي الفريق بعد: مصطفى يونس، ومصطفى عبده، ومحمود الخطيب، وثبات البطل، وإكرامي. لو حصل في مباراة غاب عنها البعض واللاعبون الكبار”. عندما حمل العلامة على أرض الملعب سأكون أنا القائد، مثلما حدث مع ملول ضد الجونة”.

وأضاف شتا: “البعض يقول إنني لم أرتدي شارة كابتن الأهلي، لكنني كنت قائد العملاق الحمر في 4 مباريات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق