محافظ أسوان: الثلاثاء تلقي طلبات التصالح وتقديم كافة التسهيلات الهادفة للتخفيف عن المواطنين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسوان: الثلاثاء تلقي طلبات التصالح وتقديم كافة التسهيلات الهادفة للتخفيف عن المواطنين الآن - مصر النهاردة

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن مراكز التكنولوجيا بالمدن وفي مراكز المديريات المختلفة، تم التجهيز والتجهيز الجيد لها، بواقع 10 مراكز لاستقبال المواطنين وقبول طلبات التصالح، بدءًا من يوم الثلاثاء 7 مايو. وتم تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتخصيص نوافذ بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح، مع التأكيد على ضرورة التأكد من استيفاء كافة ملفات التصالح للمستندات المطلوبة ومراجعتها من قبل اللجنة. الوحدات المحلية خاصة أنه تتم مراقبة سير العمل ونسب إنجاز هذا الملف المهم في كل مركز ومدينة ويتم تقييم معدلات الأداء في هذا الشأن من خلال رئاسة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدفولي، كما وكذلك من خلال وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء هشام أمانة ومختلف الوزارات والجهات المختصة.

وأشار اللواء أشرف عطية، إلى أن ذلك يترافق مع إتاحة كافة المعلومات والبيانات بمراكز التكنولوجيا لسرعة استكمال إجراءات التصالح، وتحقيق أعلى معدلات المرافق والمنشآت، وإزالة المعوقات التي تهدف إلى تخفيف العبء عن المواطنين.

ويشير إلى أن كافة الجهات المعنية تم ربطها بنظام تصويب مخالفات البناء ويتعين عليها الحصول على التصاريح بموجب القانون الجديد لضمان حوكمة هذا النظام والمساهمة في تخفيف أوضاع المواطنين وتوفير لهم. وتقديم كافة وسائل الدعم لتسوية أوضاعهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق