تشيلسي يكتسح وست هام بخماسية بيضاء في الدوري الإنجليزي الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشيلسي يكتسح وست هام بخماسية بيضاء في الدوري الإنجليزي الممتاز - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 05:56 م

حقق نادي تشيلسي فوزًا كبيرًا على ضيفه وست هام يونايتد، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وانتهت المباراة بين تشيلسي ووست هام بانتصار البلوز بخماسية دون رد، ليحقق الفوز الثاني تواليًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأحرز كول بالمر أول أهداف اللقاء في الدقيقة 15 من عُمر اللقاء، بعد أسيست من نيكولاس جاكسون، حيث سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 30 عزّز جالاجير النتيجة لصالح تشيلسي بالهدف الثاني من تسديدة قوية رائعة.

وأضاف نوني مودويكي الهدف الثالث لصالح نادي تشيلسي من أسيست تياجو سيلفا، في الدقيقة 36؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 48 سجل نيكولاس جاكسون الهدف الرابع من أسيست نوني مودويكي، قبل أن يعود السنغالي ويسجل الهدف الخامس من أسيست مويسيس كايسيدو في الدقيقة 80 تم احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو؛ لينتهي اللقاء بانتصار البلوز بخماسية دون رد.

ترتيب تشيلسي ووست هام في جدول الدوري الإنجليزي

هذه النتيجة رفعت رصيد تشيلسي في المركز السابع برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 49 بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق