ندوات في مجال السلامة والصحة المهنية بشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بأسوان الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ندوات في مجال السلامة والصحة المهنية بشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بأسوان الآن - مصر النهاردة

نظمت إدارة العمل بأسوان سلسلة من أيام الندوات في مجال السلامة والصحة في العمل لنشر الثقافة في هذا المجال الهام تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس وزير العمل حسن شحتة. واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

ومن جانبه، أوضح فوزي صابر مدير عام مصلحة العمل بأسوان، أن وزارة السلامة والصحة المهنية نظمت ندوتين بشركة محطة الطاقة الكهرومائية لإنتاج الكهرباء، أحد معاقل الصناعة المصرية، وبالكتاراكت. الفندق بمشاركة المهندس فارس عبد العزيز مدير وزارة السلامة والصحة المهنية بأسوان والمهندس طه فتحي والمهندس محمود مصطفى بحضور مسئولي الصحة والسلامة المهنية وعدد من الموظفين.

مشيراً إلى أن هذه الندوات ناقشت التغير المناخي وتأثيره على البيئة ومواقع العمل وخطة الطوارئ والإخلاء والمخاطر الميكانيكية والحرائق وكيفية التعامل معها والاهتمام بالمهام الوقائية وتدريب الموظفين على كيفية استخدامها ومدى استخدامها. لتأثيره على الحفاظ على رأس المال البشري الذي يعتبر العمود الفقري للإنتاج.

فيما وجه الحاضرون الشكر للوزير حسن شحاتة وزير العمل واللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إقامة ندوات من هذا النوع، كما وجهوا الشكر للقائمين على الندوات وإجابتهم على كافة الاستفسارات. التي أثيرت، مع تعظيم الاستفادة الكاملة من الندوات التمهيدية وزيادة الوعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق