بالأسماء.. مفاجآت منتظرة بقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالأسماء.. مفاجآت منتظرة بقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل الآن - مصر النهاردة

ويجري العمل حالياً بقيادة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، على اختيار التشكيلة النهائية التي ستشارك في المعسكر خلال شهر يونيو المقبل.

ويمثل هذا الاختيار معضلة الاختيار بين 32 لاعباً مميزاً، حيث يعتبر أدائهم مع أنديتهم مؤشراً مهماً لاختيارهم في القائمة النهائية. وستشهد هذه القائمة بعض المفاجآت وظهور لاعبين جدد بقيادة حسام حسن.

مفاجآت منتظرة في منتخب مصر

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب، برز ثلاثي الزمالك ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإسماعيلي عمر الساي. كما أنه من المرجح استدعاء أربعة حراس مرمى للمعسكر، مع احتمال عودة محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة، في نفس وقت تألق مصطفى شوبير في الفترة الحالية.

تشير التوقعات إلى أن القائمة النهائية لمعسكر منتخب مصر خلال شهر يونيو الجاري ستضم اللاعبين التالية أسماؤهم:

  • في مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، بالإضافة إلى محمد عوض وأحمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، عمر جابر، محمد عبد المني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد فاتو، ومحمد حمدي.
  • في وسط الملعب: مروان عطية، إمام أسور، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، حمدي فتحي وعمر الساعي.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن طرزاغا، رمضان صبحي، عمر مرموش، أحمد زيزو، حسين الشحات، مصطفى محمد، محمد شريف وأحمد عطاف.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق