طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 06:15 م

أصدر نادي طرابزون سبور التركي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة الأمس أمام فريق سامسون سبور بالدوري الممتاز.

طرابزون يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة

وجاء بيان نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعهم الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه، الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم أثناء المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، تم الكشف عن إصابة في العضلة السفلية اليمنى (عضلة السمانة)، وبدأ علاج لاعبنا من قبل فريقنا الطبي.

تريزيجيه يشارك في الهزيمة أمام سامسون سبور

وشارك لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه في هزيمة فريقه طرابزون سبور من فريق سامسون سبور بثلاثية لهدف، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشارك تريزيجيه منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 60، حيث خرج بعد شعوره بالإصابة، في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخرًا بثلاثية لهدفين ويبحث عن هدف تقليص الفارق.

وافتتح اللاعب تايلان أنتاليالي التسجيل لفريق سامسون في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب ماريوس موانديلمادجي في الدقيقة 28 الهدف الثاني.

وقلص فريق طرابزون سبور النتيجة عن طريق اللاعب إنيس باردي، قبل أن يختتم زميله خواكين فرنانديز ثلاثية سامسون بهدف بالخطأ في مرمى فريقه بحلول الدقيقة 36.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق