نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. الريدز يفوز برباعية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. الريدز يفوز برباعية - مصر النهاردة

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين ليفربول أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام 

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الريدز بنتيجة 4-2.

أبرز أحداث المباراة

أحرز هدف الريدز الأول النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، حيث عاد نجم الفراعنة للتهديف في تلك المواجهة بعد الغياب لعدد من المواجهات.

145.jpg
هدف صلاح الأول

وحاول فريق توتنهام تسجيل هدف التعادل بعد استقبال الهدف الأول، ولكن لم يستطع اللاعبون.

وحاول فرق ليفربول تسجيل الهدف الثاني في العديد من المحاولات، والتي كان أبرزها في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة ركنية نفذها اللاعب أرنولد، ولكن أبعدها دفاع توتنهام.

ولم يستطع مهاجمي توتنهام الوصول إلى مرمى فريق ليفربول في العديد من الكرات في أحداث الشوط الأول أمام ليفربول.

وأحرز اللاعب أندرو روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يطلق الحكم صافرة اللقاء، ليعلن انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح وروبرتسون.

147.jpg
احتفال لاعبي ليفربول بعد تسجيل الهدف الثاني 

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب كودي جاكبو لاعب فريق ليفربول الهدف الثالث لصالح الفريق في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، عن طريق تمريرة حاسمة من قبل هارفي إيليوت.

146.jpg
احتفال جاكبو بعد الهدف الثالث 

وفي الدقيقة 59 سجل هارفي إيليوت الهدف الرابع لفريق ليفربول عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب محمد صلاح.

148.jpg
احتفال إيليوت بالهدف الرابع

وقام المدرب الألماني يورجن كلوب بالعديد من التبديلات خلال أحداث الشوط الثاني، حيث قام بإخراج اللاعب إليوت الذي سجل الهدف الرابع ثم دفع باللاعب جو جوميز، كما قام المدرب الألماني بالدفع باللاعب ستيفان بايتيتش على حساب اللاعب الياباني واتارو إندو.

وحاول لاعبو توتنهام تقليص النتيجة في محاولات على شباك فريق ليفربول، والتي كان أبرزها في الدقيقة 66 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة قوية من قبل اللاعب جيمس ماديسون، لكنها مرت أعلى العارضة.

وسجل اللاعب ريتشارليسون الذي دفع به مدرب توتنهام الهدف الأول لصالح الفريق في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 77 من عمر اللقاء، قلص اللاعب سون لاعب فريق توتنهام نتيجة المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني لصالح فريقه.

وظلت النتيجة على هذا الشكل حتى قام حكم اللقاء بإطلاق صافرة نهاية المباراة بتفوق ليفربول على نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي 

وبهذا الفوز الذي حققه فريق ليفربول على نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح الفريق يحتل المركز الثالث في الجدول برصيد 78 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق