مرموش يشارك في هزيمة فرانكفورت بخماسية من باير ليفركوزن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مرموش يشارك في هزيمة فرانكفورت بخماسية من باير ليفركوزن - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 08:29 م

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي آينتراخت فرانكفورت - فريق عمر مرموش - وباير ليفركوزن، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

وحقق باير ليفركوزن الفوز على حساب فريق آينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف؛ ليستمرو في السلسلة الذهبية وهي اللاهزيمة.

أحداث مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

وافتتح جرانيت تشاكا التسجيل لصالح فريقه باير ليفركوزن في الدقيقة 12 من بداية اللقاء بأسيست من زميله آدم هلوزيك، قبل أن يعود فريق آينتراخت فرانكفورت ويتعادل في النتيجة عن طريق النجم هوجو إيكيتيكي من أسيست فارس شايبي في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 42 أهدر عمر مرموش فرصة تسجيل هدف فرانكفورت الثاني بعدما انفرد بمرمى الحارس هراديكي وسدد الكرة قوية جدًا علت العارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تحديدًا في الدقيقة 44 سجل باير ليفركوزن الهدف الثاني في المباراة عن طريق النجم باتريك شيك من أسيست آخر وجديد من اللاعب آدم هلوزيك؛ لينتهي الشوط الأول بتأخر رفاق عمر مرموش بثنائية لهدف.

وفي الدقيقة 58 سجل باير ليفركوزن الهدف الثالث عن طريق اللاعب إسيكييل بالاسيوس من ركلة جزاء.

وأضاف اللاعب جيريمي فريمبونج الهدف الرابع لصالح فريق باير ليفركوزن في المباراة عن طريق أسيست ثالث من اللاعب آدم هلوزيك في الدقيقة 77.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 87 ترجمها بنجاح اللاعب فيكتور بونيفاس معلنًا عن الخماسية؛ لينتهي اللقاء بهزيمة رفاق عمر مرموش بخمسة أهداف مقابل هدف.

ترتيب باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في جدول الدوري الألماني 

بهذه النتيجة، وصل باير ليفركوزن إلى النقطة 84 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند النقطة 45 في المركز السادس.

المباراة المقبلة لـ باير ليفركوزن

ستكون المباراة المقبلة لفريق باير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب باي أرينا في ألمانيا أمام فريق روما الإيطالي، يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث انتهى لقاء الذهاب بانتصار كتيبة تشابي ألونسو بثنائية دون رد.

المباراة المقبلة لـ آينتراخت فرانكفورت

على الجانب الآخر، المباراة المقبلة لفريق آينتراخت فرانكفورت - بقيادة عمر مرموش - ستكون أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق