تشابي ألونسو يصل إلى المباراة 48 بدون هزيمة مع باير ليفركوزن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشابي ألونسو يصل إلى المباراة 48 بدون هزيمة مع باير ليفركوزن - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 08:34 م

واصل تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، التوهج والتألق رفقة الفريق الألماني، عقب الانتصار على حساب فريق آينتراخت فرانكفورت لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة البوندسليجا.

تشابي ألونسو يصل إلى المباراة 48 بدون هزيمة مع باير ليفركوزن

وحقق فريق باير ليفركوزن تحت قيادة المدرب تشابي ألونسو، الفوز على حساب فريق آينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف؛ ليصل إلى المباراة رقم 48 بدون هزيمة.

وتتبقى مباراتين فقط لـ باير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني أمام بوخوم وأوجسبورج، وفي حال فوز كتيبة تشابي ألونسو أو تعادلها في اللقاءات المتبقية بـ بوندسليجا، سيحقق دوري اللاهزيمة في إنجاز تاريخي.

ثلاث بطولات تاريخية منتظرة لـ باير ليفركوزن

بجانب الدوري الألماني، فإن فريق تشابي ألونسو لم يُهزم حتى الآن في مسابقة الدوري الأوروبي، ووصل إلى نصف نهائي المسابقة، وعلى بُعد 90 دقيقة فقط من تحقيق إنجاز تاريخي آخر وهو التأهل للمباراة النهائية.

وحقق باير ليفركوزن الفوز على حساب روما في ملعب الأولمبيكو بروما بإيطاليا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بهدفين دون رد، في انتظار لقاء الإياب يوم الخميس المقبل 9 مايو 2024 في ألمانيا بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ليس هذا فقط، بل ينتظر تشابي ألونسو وفريق باير ليفركوزن يوم السبت 25 مايو 2024 بفارغ الصبر، حيث لقاء نهائي بطولة كأس ألمانيا أمام فريق كايزرسلاوترن، ويستهدفون تحقيق البطولة الثانية لهم في مسابقة الكأس تاريخيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق