بعد 4 كيلو.. ظهور جثمان غريق سيدي كرير غرب الإسكندرية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد 4 كيلو.. ظهور جثمان غريق سيدي كرير غرب الإسكندرية - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 08:41 م

ظهر جثمان غريق بإحدى قرى سيدي كرير، غرب الإسكندرية، طافيا على سطح المياه بفعل الأمواج العالية، اليوم الأحد، على بعد 4 كيلو من مكان الغرق.

 ظهور جثمان غريق سيدي كرير غرب الإسكندرية

وكانت قوات الإنقاذ النهري المدعومة بفريق عمل غواصي الخير المتطوعين في الإسكندرية برئاسة الكابتن إيهاب المالحي، قد كثفت أعمال البحث عن جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه بحر إحدى القرى الكائنة بالساحل الشمالي، بالقرب من منطقة سيدي كرير.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم الشرطة، يفيد بورود بلاغ بغرق شخص في شاطئ بحر القرية المشار إليها.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري المدعومة بفريق عمل غواصي الخير المتطوعين في الإسكندرية إلى موقع البلاغ، لتبدأ عمليه البحث عن الجثمان، فيما تبين أن الغريق يدعى "أحمد. م"، يبلغ من العمر 35 سنة، ومحل إقامته مدينة نصر، في القاهرة.

وفي ذات السياق، كانت فتاة قد لقيت مصرعها غرقا بمياه إحدى القرى الواقعة بالقرب من منطقة سيدي كارير، غرب الإسكندرية، أمس الجمعة، بعد أن سحبتها المياه ولم تستطع مقاومتها، فيما ظهر جثمانها على سطح المياه بفعل الأمواج العالية.

وتحرر المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات، فيماجرى نقل الجثمان للمشرحة للمعاينة والتصريح بالدفن من عدمه.

وفي سياق آخر، كان صياد قد لقي مصرعه غرقا في مياه بحر شاطئ الدخيلة، غرب الإسكندرية، وبإخطار الأجهزة الأمنية وإبلاغ قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصي الخير، انتقلوا إلى الشاطئ وانتشلوا جثمانه بعد مرور 4 أيام على غرقه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق