بعد وقوعه في حب الكرة البريطانية.. ويل فيريل يشتري حصة بنادي ليدز يونايتد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد وقوعه في حب الكرة البريطانية.. ويل فيريل يشتري حصة بنادي ليدز يونايتد - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 09:09 م

أعلنت وسائل إعلام أجنبية شراء الممثل العالمي ويل فيريل حصة من نادي ليدز يونايتد في المملكة المتحدة، ما أثار حماس جمهور كرة القدم الإنجليزية.

ويل فيريل يشترى حصة كبيرة في نادي ليدز يونايتد

وحسبما ذكرت ذا صن: أن الممثل العالمي ويل فيريل اشترى حصة كبيرة في نادي ليدز يونايتد لكرة القدم بعد وقوعه في حب اللعبة البريطانية.

174.jpg
الممثل العالمي ويل فيريل

نادي ليدز يونايتد يرفض الإعلان في الوقت الحالي

ورفض نادي ليدز لكرة القدم تأكيد وصول الممثل العالمي ويل فيريل إلى مجلس إدارته، وأنه أحد الشركاء الحاليين في النادي، وقالت المسؤولة في النادي: إنهم لا يعلنون أبدًا عن أصحاب الأسهم الفرديين، بينما أكدت ذا صن أن الممثل العالمي ويل فيريل دفع أموالًا لمالكي النادي الأمريكيين وأنه سيتم الكشف عن مشاركته في غضون أيام قليلة.

وظهر ويل فيريل منذ فترة يرتدي وشاح ليدز الأبيض والأصفر والأزرق في إحدى مباريات النادي الإنجليزي.

استثمارات ويل فيريل في كرة القدم 

جدير بالذكر أن شراء الممثل العالمي ويل فيريل ليس أول استثمار به في عالم الساحرة المستديرة بل سبق واشترى جزءًا من نادي لوس أنجلوس إف سي فحب الممثل العالمي ويل فيريل لقرة القدم واضح جدًا في ظهوره كثيرًا في الملاعب البريطانية الموسم الماضي عندما ظهر بشكل مفاجئ على قناة سكاي سبورتس من ملعب مانشستر سيتي.

173.jpg
الممثل العالمي ويل فيريل خلال مشاهدته احدى المباريات بالدوري الإنجليزي 

فنانون آخرون استثمروا في كرة القدم 

يذكر أن الممثل العالمي ويل فيريل ليس الفنان العالمي الوحيد الذي اشترى أسهما في نوادي رياضية أو في كرة القدم  ولكن هناك العديد من النجوم العالميين، ومن هذه الأسماء الكبيرة التي استثمرت أموالها في كرة القدم الإنجليزية، مغني الراب ستورمزي الذي استثمر في كرويدون أثليتيك العام الماضي، ومايكل بي جوردان من بلاك بانثر الذي يملك جزئيًا نادي بورنموث لكرة القدم، وليبرون جيمس الذي استثمر سابقًا في ليفربول، والممثل العالمي رايان رينولدز الذي اشترى نادي ريكسهام وطوره حتى وصل إلى دوري الدرجة الثانية في كرة القدم الإنجليزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق