سوشيال ميديا سبورت.. رسالة معلول لجماهير الأهلي وتعليق مرتضى منصور وفينيسيوس يسخر من أراوخو الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سوشيال ميديا سبورت.. رسالة معلول لجماهير الأهلي وتعليق مرتضى منصور وفينيسيوس يسخر من أراوخو الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناوسائل التواصل الاجتماعي الرياضية“أهم ما نشره اليوم نجوم الرياضة المصريون والعرب والعالميون، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشرته الحسابات الشهيرة في السطور التالية:-

أول تعليق لعلي معلول بعد ارتداء كابتن الأهلي لأول مرة

أشار التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، إلى ارتداء شريط القيادة لأول مرة في تاريخه، خلال مباراة فريقه مع الجونة في مسابقة الدوري المصري، مساء السبت.

وكتب معلول عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “يوم جميل آخر في رحلتي مع النادي الأهلي.. كان لي شرف ارتداء شارة أكبر نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق”. “

وتابع: “لدي كل الحب والتقدير والاحترام للنادي الأهلي وجماهيره، وستبقى هذه اللحظة في ذاكرتي مثل كل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن”.

تعليق مرتضى منصور الناري بعد تتويج سيدات الزمالك بإفريقيا

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، على فوز فريق القلعة البيضاء الأول للكرة الطائرة للسيدات بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الأهلي.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مبروك لبنات أحمد مرتضى الذين فعلوا المستحيل لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بفوزهم ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي”.

وتابع: “تحية لأحمد مرتضى الذي اجتهد لبناء هذا الفريق العظيم، سؤالي لحسين كشري وباقي متابعي ممدوح عباس واللاعب المتآمر رغم أنني أرجعته من الموت الرياضي، لماذا؟ أنت تتظاهر بالسعادة وترقص؟”

وأكد: “هؤلاء ليسوا البنات الذين تحدث معهم أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل شراءهن، كان بالأمس فقط والأهلي رفض وفضحكم صحفي الأهلي”. “

واختتم مرتضى منصور قائلا: “إنه يستعد لهذه البطولة ضمن صفقة الأرض المحروقة”.

فينيسيوس يسخر من نجم برشلونة

سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من رونالدو أراوخو، لاعب برشلونة، خلال احتفالات فريقه بلقب الدوري الإسباني “الليغا”.

وفي لفتة ساخرة، نشر فينيسيوس جونيور عبر حسابه على منصة “X” تغريدة تظهر ألقاب اللاعبين الشباب في ريال مدريد، حيث وصل الجناح البرازيلي إلى جانب لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي برصيد 11 لقبا لكل منهما.

وكتب فينيسيوس في تغريدة: “حقبة جديدة”، ووضع رمز العين، في إشارة إلى أنه يوجه رسالة ضمنية لرونالدو أراوخو.

جدير بالذكر أن أراوخو قال في وقت سابق: “هذه بداية حقبة جديدة”، بعد فوز برشلونة بكأس السوبر الإسباني في الرياض العام الماضي.

حساب ليفربول: تحية لملك مصر

ونشر حساب ليفربول، صورة لمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى توتنهام، مع تعليق: “تحية للملك المصري”.

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول أمام توتنهام في الدقيقة 16، ليساهم في فوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق