تعليق مثير من كلوب على تألق محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعليق مثير من كلوب على تألق محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي05/05/2024 - مصر النهاردة

علق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

استضاف ملعب أنفيلد، معقل الريدز، مباراة ليفربول وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد صلاح هدفا وسجل آخر في فوز فريقه 4-2 على توتنهام على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب عبر قناة سكاي سبورتس: “سيطرنا على أغلب فترات المباراة بشكل جيد، وكانت لدينا ثقة عالية في أنفسنا، وكانت التغييرات مفيدة بطريقة جيدة”.

وأضاف كلوب: “محمد صلاح كان رائعا أمام توتنهام، قدم مباراة جيدة للغاية وشكل ثنائيا رائعا مع هارفي إليوت، وكنت سعيدا من أجله”.

وتابع كلوب: “خضنا مباراة وخبرة جيدة، وأنا سعيد بما حدث اليوم، لا أحد من اللاعبين يريد اللعب بشكل سيء لذا سيفعلون ذلك. صلاح أظهر ما هو قادر عليه”.

קלופ סיכם את ההצהרות שלו: “אני אשקר אם אגיד שאני בשיא הרגשות שלי יש לי עוד משחק כאן ובעוד שבועיים זה יהיה היום האחרון שלי עם ליברפול שאמרתי את זה בעבר המועדון הזה נראה איך המשחק הזה יתפתח בזמן הזה, ואנחנו לא יכולים להישאר במועדון במשך זמן كثير.

ورفع صلاح رصيده إلى 18 هدفا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، والتي يتصدرها هالاند لاعب مانشستر سيتي برصيد 25 هدفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق