أول تعليق من جوزيه جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من جوزيه جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة الآن - مصر النهاردة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سموحة ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سيطرنا خلال المباراة، لكننا لم نستغل الاستحواذ وسجلنا، أعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة، ومن الممكن أن نلعب مباريات جيدة و ليس فوز.”

وتابع جوميز: “البعض يهاجم بسبب عدم إشراك اللاعبين الأساسيين، لكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيلة الأنسب لكل مباراة، وهناك أسباب لعدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين”. ، بشكل أساسي ضغط المباريات لأننا لعبنا مباراة قبل 72 ساعة، وهي فترة تعافي قصيرة، مما جعلني أقوم ببعض التعديلات على التجميع.

وأضاف المدرب: «لدي عدد من اللاعبين الجيدين، وليس فقط الـ11 لاعباً الذين يشاركون بشكل أساسي».

وتابع: “محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في مباراة اليوم لكنه قدم مباراة جيدة، أي شخص لديه دوافع سيئة سيحمل مشاركة محمد شحتة مسؤولية الخسارة، لكنه قدم مباراة أكثر من جيدة”.

وأضاف: “عمر جابر وأحمد الطف يعانيان من الإرهاق، ولو شارك اللاعبان بشكل أساسي وأصيب كل منهما لتعرض الجهاز الفني للاعتداء”.

وقال جوميز: “كرتنا الهجومية اليوم لم تكن قادرة على حسم المباراة، وأعترف بعدم فاعليتنا، لكن بعيدا عن هذه المباراة، نلعب هجمات جيدة، وهناك تكتيك ننفذه”.

واختتم كلامه قائلا: “اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة اليوم بدوا جيدين ويحتاجون إلى الفاعلية في الثلث الأخير من الملعب لترجمة السيطرة إلى أهداف، والهدف الذي استقبلناه جاء نتيجة دفاع”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق