8 قرارات لاتحاد الشطرنج.. أبرزها المشاركة في بطولة العالم وإفريقيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 8 قرارات لاتحاد الشطرنج.. أبرزها المشاركة في بطولة العالم وإفريقيا الآن - مصر النهاردة

وأصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري، برئاسة أحمد عدلي، في اجتماعها الثالث، الموافقة على 8 قرارات، أولها المشاركة في بطولة العالم وبطولة أفريقيا للشباب والناشئين، والتي تقام. في الجنوب. افريقيا.

8 قرارات اتحاد الشطرنج

وافق الاتحاد المصري للشطرنج على اتخاذ الخطوات اللازمة لمشاركة المنتخب المصري في بطولة أفريقيا للشباب بجنوب أفريقيا في يونيو 2024، بوفد يتكون من 12 لاعبا ورئيس الوفد ومدير فني ومدربين، فيما كما تم اتخاذ الخطوات اللازمة لمشاركة اللاعب حامد وفا في بطولة العالم للشباب مع المدرب سامح صادق.

كما تضمنت قرارات الاتحاد المصري للشطرنج قبول دعوة الاتحاد العربي للشطرنج لاستضافة اللاعبتين جوي رومني وسلمى أحمد ورئيسة البعثة الدكتورة إيمان الأنصاري مع تعيين المهندس خالد حواس رئيسا للبعثة. مدير كأس مصر 2024.

كما تم الاتفاق على قبول كافة طلبات الأندية الجديدة للمشاركة ودعوة كافة الأندية المتوقفة لعودة النشاط، وتكليف القاضي المحترم إيهاب مينا بإنشاء فرع الشطرنج بالإسكندرية وتحديد رسوم تقييم البطولة (كلاسيكي – سريع -). فلاش) ورسوم الحصول على بطاقة النشاط وعضوية الهيئة لمرة واحدة الأولى، مع وقف سداد كافة الضرائب على النقابة لمدة 12 عاما، خاصة منذ عام 2012.

ويرأس الاتحاد المصري للشطرنج لجنة ثلاثية تضم أحمد عدلي وأمان الأنصاري ومحمد عبد العال، وذلك حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2020/2024، وبعدها تجرى انتخابات لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد. الاتحاد المصري للشطرنج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق