جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود وإصابة 9 آخرين في عملية كرم أبو سالم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود وإصابة 9 آخرين في عملية كرم أبو سالم - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 10:56 م

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن العملية التي نفذتها الفصائل الفلسطينية في الإغارة على موقع عسكري إسرائيلي بمعبر كرم أبو سالم، أسفرت عن مقتل 3 جنود وإصابة 9 أخرين. 

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مساء اليوم الأحد، بمقتل 3 جنود من صفوفه، نتيجة العملية التي نفذتها فصائل المقاومة في قطاع غزة بمنظومة الصواريخ رجوم.

عملية كرم أبو سالم

وشنت الفصائل الفلسطينية، اليوم الأحد، عملية نوعية تمت بالتعاون والتنسيق ما بين كتائب القسام وسرايا القدس ضد موقع عسكري إسرائيلي في موقع كرم أبو سالم، أسفر عن مقتل وإصابة عددًا من جنود الاحتلال.

وأعلنت كتائب القسام في بيان، قصف حشود لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع كرم أبو سالم ومحيطه بصواريخ رجوم من عيار 114 ملم، بالاشتراك مع سرايا القدس.

من جانبها، أغلقت إسرائيل معبر كرم أبو سالم الإنساني المتجه إلى قطاع غزة اليوم الأحد، بعدما زعمت تعرضه لإطلاق صواريخ من حركة حماس بمدينة رفح في جنوب القطاع، في حادث قد يعرض المفاوضات الحساسة بشأن الرهائن ووقف إطلاق النار للخطر، وفقا لصحيفة يديعوت أحرونوت في موقعها الإلكتروني.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن نحو 10 مقذوفات أطلقت على معبر كرم أبو سالم، وهو ممر لنقل المساعدات الإنسانية زاره وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الأسبوع الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق