الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو ينتصر بصعوبة على فياريال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو ينتصر بصعوبة على فياريال الآن - مصر النهاردة

حصل سيلتا فيغو على 3 نقاط ثمينة في سعيه لضمان البقاء في الدوري الإسباني الموسم المقبل بفوزه الصعب 3-2 على ضيفه فياريال اليوم الأحد في الجولة 34 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسجل الفريق الضيف الهدف الأول في الدقيقة 12 عبر قدم ألبرتو مورينو، لكن فياريال لم يكن سعيدًا جدًا بهذا التقدم، ولعب بعد خمس دقائق بلاعب واحد متأخرًا بعد طرد لاعب خط الوسط سانتي كوميسانا ببطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

الدوري الإسباني: سيلتا فيجو يفوز على فياريال بفارق ضئيل

واستغل لاعبو سيلتا هذا النقص العددي ليدركوا التعادل في الدقيقة 22 من ركلة حرة نفذها القائد إياغو إسباس بنجاح، ثم في الدقيقة 39 وضع المهاجم النرويجي الشاب يورغن ستراند لارسن أصحاب الأرض في المقدمة بالهدف الثاني من رأسية. في الدقيقة 39 والتي انتهت الدقائق الـ45 الأولى من المباراة.

ورغم النقص العددي لفريق فياريال، إلا أنهم تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 65 بقدم اللاعب الدولي البرتغالي غونزالو غاديس. وبينما كانت المباراة في مراحلها الأخيرة، منح المدافع اليوناني الشاب، أنستاسيوس دوبيكاس، فريق “جاليتي” 3 نقاط ثمينة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز الصعب، يعود سيلتا إلى طريق الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية 3-0 على يد ديبورتيفو ألافيس، وابتعد عن مناطق الخطر، بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز 15 مؤقتا بفارق 8 نقاط . وتراجعت مراكز الهبوط، فيما توقف رصيد فريق “زيلتا” عند 45 نقطة في المركز التاسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق