أسعار تذاكر الحدائق العامة في شم النسيم 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسعار تذاكر الحدائق العامة في شم النسيم 2024 - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 08:21 ص

تشهد الحدائق العامة في مصر إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة في فترات الإجازات والأعياد، وفي إطار استعدادها لاستقبال الزوار في شم النسيم، قامت كافة الحدائق العامة بالترتيب لتوفير كل سبل الراحة والتسهيلات اللازمة للزوار.

ويبحث العديد من المواطنين عن بدائل ذات سعر رخيص خاصة بعد غلق حديقة حيوان الجيزة في مايو الماضي، وبدء عملية التطوير.

 

أسعار تذاكر الحدائق في شم النسيم

 

وفيما يتعلق بأسعار تذاكر دخول الحدائق العامة، فإنها تتفاوت بين الحدائق المختلفة وتعتمد على عدة عوامل، مثل العمر والجنسية.

تبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الأسماك  5 جنيهات للمصريين و20 جنيهًا لغير المصريين، ومجانًا للأطفال أقل من 4 سنوات. 

تفتح الحديقة أبوابها يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

أما في حديقة الأزهر، فإن سعر التذكرة يبدأ من 25 جنيهًا للكبار و15 جنيهًا للأطفال، وفي أيام الإجازات يرتفع سعر التذكرة إلى 40 جنيهًا للكبار و30 جنيهًا للأطفال.

وتفتح الحديقة أبوابها من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً في يوم الخميس والجمعة والسبت والأحد، ومن الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

أما الحديقة الدولية أبوابها يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، ويبلغ سعر التذكرة فيها 10 جنيهات، وفي العطلات الرسمية يرتفع سعر التذكرة إلى 40 جنيهًا. 

أما في حديقة الأسرة، فإن سعر التذكرة يبدأ من 60 جنيهًا في أيام الأسبوع، و70 جنيهًا في يوم الجمعة. وتفتح الحديقة أبوابها يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق