مدحت شلبي يكشف: الزمالك ينفي مفاوضاته لضم عبدالعزيز عيسى الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدحت شلبي يكشف: الزمالك ينفي مفاوضاته لضم عبدالعزيز عيسى الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي مدحت شلبي، في تصريحات خاصة لبرنامج “يا مسة الأنوار” على قناة MBC مصر، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع عبد العزيز عيسى، جناح فريق الأحلام الغاني الأول لكرة القدم، لإبرام العقد المقبل معه. ميركاتو الصيف .

وأكد شيلبي أن مسئولا بنادي الزمالك نفى وجود أي مفاوضات مع عبد العزيز عيسى للانضمام للفريق الموسم المقبل.

تصريحات مثيرة للجدل

ونقل الشلبي في تصريحاته عن المصدر في النادي قوله إن النادي يواجه التزامات مالية كبيرة، من بينها ديون اللاعبين السابقين مثل المهاجم المغربي خالد بوطيب والمدرب البرتغالي خايمي باتشيكو، ما يجعل من الصعب التعاقد مع عيسى في الوقت الحالي. .

تقييم اللاعب وآماله المستقبلية

ورغم نفي الزمالك الرسمي، أشاد شيلبي بمهارات عبد العزيز عيسى ووصفه باللاعب المميز للغاية، وأعرب عن رغبته في رؤيته يلعب بشكل احترافي في أوروبا في المستقبل.

تأكيد من الجانب المهين

من جانبه، أكد عبد الكريم زيتو المدير الفني لنادي الأحلام الغاني، أن هناك شخص يمثل الزمالك تحدث مع مسؤولي النادي الغاني للتعاقد مع عبد العزيز عيسى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن هنا تظهر تناقضات في الأخبار بشأن مستقبل اللاعب وتحرك الأندية لضمه، مما جعل الساحة الرياضية تتطلع لمعرفة القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب الشاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق