كولر يضع اللمسات النهائية على خطة مواجهة الاتحاد السكندري06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يضع اللمسات النهائية على خطة مواجهة الاتحاد السكندري06/05/2024 - مصر النهاردة

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللمسات الأخيرة خلال المران الأخير للفريق مساء اليوم قبل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء والتي تم تأجيلها. من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يتدرب الفريق الأحمر اليوم قبل أن تعلن القائمة التي ستنافس في المباراة ويدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق لمواجهة الغد.

شاهد المدير الفني مارسيل كولر، مقاطع فيديو لفريق الاتحاد السكندري، للتعرف على طريقة لعب قائد الطاهر تحت قيادة طارق العشاري، وطريقة تحريك الكرة واختراق خطوط المنافس، وطريقتهم. الدفاع لتحقيق الفوز على الاتحاد وتجنب خسارة أي نقاط في المسابقة قبل إغلاق الصفحة وبدء الاستعدادات لنهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي.

حقق الأهلي فوزا كبيرا بثلاثة أهداف دون رد أمام الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري بواسطة إمام عاشور، محمود متولي، ومحمود حربة.

وسيستعيد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامي ربيعة مدافع الفريق، في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق