الهولندي يثير الرعب بشأن توقعات بزلزال مدمر.. ماذا ينتظر العالم؟ - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الهولندي يثير الرعب بشأن توقعات بزلزال مدمر.. ماذا ينتظر العالم؟ - مصر النهاردة

الهولندي يثير الرعب بشأن توقعات بزلزال مدمر، وذلك خلال الفترة من 8 لـ 10 مايو. حيث خرج تحذير جديد لعالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، وذلك بشأن احتمالية وقوع هزات أرضية قوية خلال الأيام المقبلة وتحديدا خلال الأسبوع الجاري.

ونشر تغريدة له عبر منصة اكس “تويتر سابقا” وقال: “سيكون عطارد والزهرة في اقتران مع أورانوس في 7 مايو، مباشرة قبل القمر الجديد. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مجموعة من الهزات أقوى وربما زلزال أكبر، على الأرجح من 8 إلى 10 مايو. تحليل هندسة الكواكب من الفترة 5 إلى 14 مايو 2024. أصبح نظام تصوير الزلازل الجديد جاهزا للعمل.. تم اختباره على زلزال بقوة 5.8 ميجاوات (5.3 ميجاوات) ضرب شمال جزيرة أسنسيون”، عاصمة بارغواي”. حسب ما نشرت قناة العربية.

وجدير بالذكر، أنه سبق وأن صدقت تنبؤات العالم الهولندي بشأن هزات أرضية عنيفة، وأبرزها ما حدث بشأن زلزال تركيا وسوريا، في 6 فبراير 2023، والذي تنبأ به قبل أيام قليلة من حدوثه، تلك الهزة المدمرة، والتي تسبب في وفاة وفقدان مئات الآلاف من الضحايا، وتدمير البنية التحتية لكلا البلدين، حيث لا زالت كلا من تركيا وسوريا تلملم في الآثار السلبية التي نجمت عن تلك الكارثة الطبيعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق