ضربة لـ الشيكل الإسرائيلي تزامنا مع قرب اجتياح رفح الفلسطينية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضربة لـ الشيكل الإسرائيلي تزامنا مع قرب اجتياح رفح الفلسطينية - مصر النهاردة

اجتياح رفح، انخفض سعر صرف الشيكل الإسرائيلي بنسبة 1.3% أمام الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة اليوم، وسط توقعات بقرب اجتياح عسكري إسرائيلي لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

بدء عملية اجتياح رفح 

وقالت هيئة الإذاعة الإسرائيلية "كان"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ إخلاء أحياء في رفح الفلسطينية، وعدد من الأحياء الشرقية القريبة من الحدود الإسرائيلية.

وجاء في بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي أن "الجيش يدعو سكان شرق رفح للتوجه نحو منطقة المواصي" زاعما أن هناك زيادة في المساعدات الإنسانية التي تدخل غزة.

-إعلانات-

كما زعم جيش الاحتلال أنه “سيتم إرسال الدعوات للانتقال مؤقتًا إلى منطقة المواصي من خلال الملصقات والرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية والبث الإعلامي باللغة العربية”.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي وجه، في منشور على منصة إكس، "نداء إلى كل السكان والنازحين المتواجدين في منطقة بلدية الشوكة وبالأحياء، السلام الجنينة، تبة زراع، والبيوك، في منطقة رفح بالبلوكات: 10-16، 28، 270"، وطالبهم "بالإخلاء الفوري إلى منطقة المواصي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق