الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: صراع إنجليزي لضم نجم منتخب مصر.. موندو ديبورتيفو: ثورة تصحيح في برشلونة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: صراع إنجليزي لضم نجم منتخب مصر.. موندو ديبورتيفو: ثورة تصحيح في برشلونة الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل لكم الفجر سبورت كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الاثنين الموافق 5/6/2024”. .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

صورة: صراع إنجليزي من أجل ضم نجم منتخب مصر

أحدثت تقارير صحفية ألمانية مفاجأة كبيرة بشأن اقتراب دخول أحد نجوم منتخب مصر لكرة القدم إلى حسابات الدوري الإنجليزي الممتاز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحف إنجليزية، مؤخرا، أن هناك رغبة كبيرة من جانب بعض الأندية الإنجليزية في التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن هناك صراعا بين فريقي ليفربول وتوتنهام، بشأن التعاقد مع عمر مرموش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موندو ديبورتيفو: ثورة الإصلاح في برشلونة

أدت هزائم برشلونة الأخيرة في مختلف البطولات إلى تغيير مفاجئ في استراتيجية إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صرح رئيس برشلونة خوان لابورت سابقًا أن النادي الكاتالوني لن يوقع سوى تعاقدين خلال صيف عام 2024.

لكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قال المدرب تشافي هيرنانديز بعد الخسارة أمام جيرونا: “نحن بحاجة إلى تغيير الكثير من الأشياء في الموسم المقبل، وهذا هو الوقت المناسب للتخطيط مع ديكو ولابورت”.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يخطط للتعاقد مع ما بين 3 و4 لاعبين سينضمون إلى التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الجديد.

ووفقا لها، فإن الأولوية لا تزال هي للتعاقد مع لاعب وسط أمام خط الدفاع لتعويض رحيل بوسكيتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق