شوبير يوجه رسالة نارية لجوميز بعد خسارة الزمالك من سموحة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يوجه رسالة نارية لجوميز بعد خسارة الزمالك من سموحة06/05/2024 - مصر النهاردة

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خسارة الفريق أمام سموحة.

وخسر الزمالك، أمس، بنتيجة 1-0 على ملعب برج العرب، في المباراة أمام سموحة، وخسر 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى.. شوبير يكشف التفاصيل

وقال أحمد شوبير: “الحقيقة لا أعرف لماذا لعب السيد جوميز مباراة سموحة بهذه التشكيلة، ويقول ذلك بسبب المباراة النهائية للكونفدرالية الإفريقية مع نهضة بركان، اليوم السيد جوميز، المباراة الأولى ضد نهضة بركان ستقام خلال أسبوع، لذلك لديك ترف إشراك اللاعبين الأساسيين”.

وتابع أحمد شوبير: “بالمناسبة، كان من المفترض أن يفوز الزمالك بالمباراة وكل المباريات المقبلة في الجولة الأولى في ظل النتائج الجيدة لبيراميدز في الفترة الأخيرة والصراع المحتدم على مقعدي دوري أبطال إفريقيا”. “.

وأوضح شوبير: “اليوم يا جوميز لعبت مع بعض اللاعبين الذين غابوا لفترة طويلة مثل ياسر حمد الذي يتمتع ببنية جيدة وقوة ولكن الكرة لا تزال بعيدة قليلا، لاعب جيد للغاية لكنه يلعب”. في وسط الملعب وليس ظهير أيمن (ظهير أيمن).

وأتم شوبير: “لماذا يوجد مقعد لأحمد حمدي ونبيل دونجا وأحمد شيد زيزو ​​وأحمد فاتو، المتعطش لكرة القدم حاليا على مقاعد البدلاء، والمباراة مع بطل المغرب ما زالت مبكرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق