خالد بيبو يحتوى غضب كريستو فى جلسة خاصة بسبب دكة الأهلى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد بيبو يحتوى غضب كريستو فى جلسة خاصة بسبب دكة الأهلى - مصر النهاردة

قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد اجتماع خاص خلال الساعات المقبلة مع التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، لاحتواء غضبه من ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني. الفريق برئاسة السويسري مارسيل كوهلر.

وقال مصدر بالأهلي إن بيبو ينوي التحدث مع كريستو خوفا من حدوث خلاف بين البدلاء مع اقتراب الفريق من مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يهدف من خلالها إلى الفوز باللقب القاري.

يستعد النادي الأهلي لحسم مصير محمد الضاوي “كريستو” لاعب الفريق الذي خرج بشكل كامل من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر..

ولم يظهر كريستو، المنضم للأهلي في يناير 2023 قادما من النجم الساحلي التونسي في صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف، مع كوهلر إلا على فترات معزولة، مما دفع اللاعب لطلب الرحيل..

وترغب العديد من الأندية المصرية والتونسية والخليجية والأوروبية في الحصول على خدمات اللاعب التونسي الشاب صاحب القدرات الفنية العالية..

ورغم أن مارسيل كولر أشاد برحيل كريستو باعتباره بيعًا نهائيًا في نهاية الموسم الحالي، إلا أن أهل الأهلي يريدون إقناع اللاعب بتجديد عقده وانتقاله إلى أحد الأندية المصرية أو الأجنبية على سبيل الإعارة، ومن ثم العودة. الى الاهلي ..

ومن المنتظر أن تكون هناك اجتماعات خاصة ومكثفة خلال الأيام المقبلة بين كبار مسؤولي النادي الأهلي واللاعب التونسي البالغ من العمر 21 عاما من أجل تحديد مصيره الموسم المقبل، خاصة أن اللوائح تمنع قيد لاعب صغير. في قائمة الأهلي كما حدث الموسم الماضي وهذا الموسم وبالتالي يجب تواجد اللاعب في الفريق الأول وإلا سيرحل نهائيا أو على سبيل الإعارة..

ويتوقع مسئولو الأهلي بقاء كريستو في تشكيلة الفريق حتى لو رحل لموسم أو موسمين على سبيل الإعارة، وستشهد الفترة المقبلة حسم هذه الحالة مع ميل اللاعب أكثر لفكرة الرحيل النهائي بسبب لطريقة تعامل كولر معه وتجاهله تمامًا رغم اجتهاده في الملعب.

والاستعداد الاهلي لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الساعة 19:00 غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يعيد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامي ربيعة مدافع الفريق، في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.
وغاب رامي ربيعة عن المباراة الأخيرة بين الأهلي والجنة في الدوري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي التي فاز فيها العملاق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويعود ربيعة لمساندة خط دفاع الأهلي في مباراته المهمة أمام زعيم الطاهر، والتي من المتوقع أن يفوز بها ضمن خطته للاحتفاظ بلقب الدوري المصري قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق