لفت الأنظار بدور "عم عرفة" في "البيت بيتي 2".. من هو سعيد المغربي؟ - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لفت الأنظار بدور "عم عرفة" في "البيت بيتي 2".. من هو سعيد المغربي؟ - مصر النهاردة

شارك الفنان سعيد المغربي في مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي يعرض حاليا عقب موسم رمضان 2024، ولا يمكن أن يظن أحد مُشاهدي المسلسل أن دور "عم عرفة" الذي ظهر في الحلقة الثانية والثالثة، مجرد ضيف شرف، فقد حققت مشاهده منذ عرض الحلقات تفاعل كبير من قِبل الجمهور، وتصدرت جُمله الشهيرة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن بطلها.


وبعد النجاح الذي حققه وإشادات الجمهور، لفت الأنظار إليه ولموهبته وحسن أدائه، لذا حاور "إعلام دوت كوم" الفنان سعيد المغربي، لمعرفة كواليس مشاركته في "البيت بيتي 2" وإشادات الجمهور ودخوله مجال التمثيل، وجاءت أبرز تصريحاته على النحو الآتي:

1. رشحت للدور من قِبل الكاستينج دايركتور خالد صفوت وأجريت اختبارات أداء "أوديشن" وتم قبولي لتجسيد شخصية "عم عرفة".

2. أحيانا كان في اختلاق لـ"الإيفهات" في الكواليس بالتشاور مع كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد: "اقترحنا الشكل والأداء ده ونفذته.. والكواليس كان كلها ضحك وتهريج وأشادوا بدوري.. معندهمش نفسنه أنهم لما يلاقوا ممثل ممكن يعلى ويكون له تأثير يقولوا بلاش، لكن كانوا بيخدموا على (الإيفية)".


3. التعاون مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر كان مميزا، فهُما على مستوى عالي من الأخلاق ومهذبون للغاية ويدعمون الفنان الذي معهما ويساعدونه في تقديم أفضل ما لديه، وغير متكبرين، وكنا نتداول الرأي في كل مشهد بالتعاون مع المخرج العبقري خالد مرعي، "روحهم الحلوة" هي أساس نجاح العمل.

4. شاركت في مشاهدي مع الفنان محمد بطاوي وحزنت كثيرًا عندما علمت بخبر وفاته فهو كان فنانًا موهبًا وكانت غرُفنا متجاورة وكنا نجلس معًأ كثيرا، وهو توفي بعد شهر أو شهرين من نهاية التصوير: "شخصية هايلة وابن حلال وكان بينا ود.. ربنا يصبر أهله".

5. لم أشاهد الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي 2" ولكن لمست النجاح الذي حققه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وشهدت العديد من المقاطع والمشاهد المختلفة.

6. لن أظهر في الحلقات القادمة من المسلسل فمشاركتي تقف عند مشهد تواجدي في أحد الأفراح ولكن لن يمتد دوري أكثر من ذلك: "احتمال يذيعوه مش عارف موجود ولا حذفوه.. الله أعلم".

7. لم أتوقع إشادات الجمهور مطلقا: "ده فضل من ربنا، أنا عامل أدوار كبيرة في بعض المسلسلات لكن مش بالنجاح ده.. متوقعتش النجاح وقولت مشهد زي أي مشهد عادي"، وفوجئت بالصدى والانتشار وظهوري في البرومو التشويقي للمسلسل، والإشادات لم تكن مجاملة لأن الجمهور لا يعرف من أنا.

8. كنت أتمنى أن يحظى الدور بمساحة أكبر في الحلقات القادمة، ولكن الـ10 حلقات تم تصويرهم قبل العرض، ولا توجد فرصة لذلك، ولم لن أشارك في عمل آخر حتى الآن: "أنا على فيض الكريم.. ربنا ييسر الأحوال".

9. كنت أعمل كممثل في "مسرح الغد" وقدمت أدوار بطولة عدة، ولكن غيرت وجهتي واتجهت في عام 2012 للتلفزيون والسينما، وشاركت في العديد من الأعمال مثل "طاقة القدر" و"طايع" و"كل ما نفترق" و"حدوتة منسية" و"العميل صفر" و"ع الزيرو". بالإضافة إلى برنامج "البلاتوه"وغيرهم: "تركت المسرح لأن مفيش عائد مادي أو أدبي.. وحتى لو مشهد في التلفزيون بيتشاف لكن المسرح محدش بيبص عليه وكنت أتمنى الانتقال مبكرا".


10. طموحي ليس له حدود ولكني أحتاج إلى إتاحة الفرص، وهناك على الساحة من لا علاقة له بالتمثيل، بعدهم جاء بشهرته على "تيك توك" وقدموا أدوار مهمة، مثل سيد أسامة "ميكا" في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد": "ده ما بيعرفش يقول كلمتين على بعض ومالوش علاقة بأي حاجة، وبقى نجم".

11. أنا لست عضو في نقابة المهن التمثيلية ولكن معي حكم من المحكمة للحصول على العضوية ولكنهم يرفضون التنفيذ: "بيقولوا لي أصل أنت مش نجم وطلبتهم بتعويض ويمكن مشتغلش في رمضان 2024 بسبب كده.. لكن سبحان الله جالي مشهد زي كده فجر الدنيا".

12. أتمنى يكون "عم عرفة" بداية لأعمال قادمة: "يا رب يكون فتحة خير والناس تاخد بالها مننا بشكل أو بآخر، لأن الفن مالوش قاعدة ثابتة"، فهناك العديد من الفنانين الماهرين ولكنهم مغمورين، فهم ليس لهم حظ.

نرشح لك: آخرهم كريم فهمي.. كيف وصف المشاهير تأثير انفصال والديهما؟ 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق