شقيق ضحية حادث عصام صاصا: كان بيجري على عياله.. وحرام اللي حصله| فيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شقيق ضحية حادث عصام صاصا: كان بيجري على عياله.. وحرام اللي حصله| فيديو - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:19 م

قال شقيق المجني عليه، ضحية حادث دهس عصام صاصا، مطرب المهرجانات، إنه شاهد الجثة بعد الحادث، حيث إنه كان لا يتحمل مشهدها بسبب صعوبة المشهد.

وأشار في لقاء مع القاهرة 24، إلى أن الدم كان  يملأ ملابسه وجسده بالكامل، موضحا: أخويا هدومه كانت مليانة دم ولما رحت أبص لقيت رأسه عكس اتجاه جسمه وحاجة تقطع القلب محدش يقدر يتخيلها، وأخويا كان بيجري على أكل عيشه.

شقيق ضحية حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا 

وأضاف محمد مفتاح، شقيق المجني عليه، أنه شقيقه كان يمر أعلى الطريق الدائري لاستقلال أتوبيس الشركة للتوجه إلى عمله، حيث فوجئ بمطرب المهرجانات عصام صاصا يدهسه.

وتابع: أخويا عنده 4 أولاد منهم  2 أطفال في مرحلة التعليم، و2 بنات على وش جواز، ومحدش تواصل معانا من أسرة عصام صاصا ولا حد جه، وأنا من المعجبين بعصام صاصا وبسمع أغانيه كلها، وأخويا عمره ما زعل حد وهو أطيب واحد في أخواتي، والقرية بالكامل زعلانة عليه وفي انتظار استخراج تصريح الدفن.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بعد دهسه شخصا يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب، أن الحادث وقع في أثناء عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب.

 

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية، أن حادث دهس شخص أعلى دائري المنيب على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا وقع في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق