بعد الأداء الأخير.. برشلونة يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين الصيف المقبل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد الأداء الأخير.. برشلونة يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين الصيف المقبل - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:27 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين، عن تطورات مفاجئة بشأن خطة فريق برشلونة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثرات الفريق المتكررة خلال المباريات الأخيرة، استعدادًا للموسم المقبل 2024/2025.

وأكد رئيس مجلس إدارة برشلونة خوان لابورتا، في وقت سابق على أن فريقه على وشك إبرام صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

برشلونة يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين في الصيف المقبل

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن تشافي مدرب الفريق الكتالوني قال عقب الخسارة أمام جيرونا، إنه يحتاج إلى تغيير الكثير من الأمور في الموسم القادم، وأنه قد حان الوقت للتخطيط مع ديكو ولابورتا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يخطط للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، مضيفة أن أولوية الفريق هي التوقيع مع لاعب محور أمام خط الدفاع لتعويض رحيل اللاعب بوسكيتس، والأولوية الثانية ستكون تحقيق هدف ضم جناح أيسر، وهناك مفاضلة بين نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، وداني أولمو نجم لايبزيج.

وأضافت أن تشافي يحلم بضم لاعب وسط مهاجم، وتقع الأنظار بشدة في هذا المركز على برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، وأثارت الصحيفة الشكوك بشأن مستقبل ليفاندوفسكي فهي كشفت عن مفاجأة بحث برشلونة أيضًا عن مهاجم.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الذين يستهدفهم البارسا لتدعيم خط وسطه هم كل من، جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد وذلك تلبيةً لطلب تشافي، وجيدو رودريجيز الذي سينتهي عقده مع ريال بيتيس هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق