أول صور لحادث مطرب المهرجانات عصام صاصا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول صور لحادث مطرب المهرجانات عصام صاصا - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:43 م

تباشر نيابة الطالبية، تحقيقاتها في حادث عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد دهسه شخصا أعلى دائري المنيب.

حادث عصام صاصا 

وحصل القاهرة 24 على صور حادث سيارة عصام صاصا بعد حادث دهسه شخصا يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب.

ووقع الحادث خلال عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب، وتبين أن السيارة ماركا شيفروليه كمارو 2023، يبلغ سعرها 2 مليون جنيه.

657.jpeg
حادث عصام صاصا

وينتظر الأهالي أمام المستشفى لاستلام التصريح لدفن جثمانه، وكشفت التحريات أن الحادث وقع في أثناء عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب.

658.jpeg
حادث عصام صاصا

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية، أن حادث دهس شخصا أعلى دائري المنيب على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا وقع في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا.

659.jpeg
حادث عصام صاصا

 

ويجري رجال المباحث  تفريغ الكاميرات وإعداد تقرير كامل حول الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

تفاصيل الواقعة بدأت تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق