عقوبة صادمة.. اتحاد جدة يدفع الثمن بعد أحداث لقاء الهلال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عقوبة صادمة.. اتحاد جدة يدفع الثمن بعد أحداث لقاء الهلال الآن - مصر النهاردة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً بفرض غرامة قدرها 100 ألف ريال على نادي جدة، نتيجة تصرفات جماهيره خلال مباراة الهلال في نصف نهائي كأس الملك.

عقوبات صارمة تطال نجوم الاتحاد

كما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على عبد الرزاق حمدالله وسعد الموسى نجمي اتحاد جدة لكرة القدم، لعدم حضورهما المقابلات الإعلامية بعد مباراة الهلال.

اتحاد جدة يستعد للرد

أفاد تقرير لصحيفة الشرق الأوسط أن نادي اتحاد جدة يعتزم تقديم شكوى ضد اللاعب البرازيلي مالكولم لاعب الهلال، بسبب الاحتفال الذي أقامه أمام جماهير النمور خلال مواجهتي الفريقين. مباراة نصف نهائي كأس الملك التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

اتحاد جدة يعد أدلة الدفاع.. معركة الأدلة

وأظهر التقرير أن الإدارة القانونية بنادي جدة الاتحاد انتهت من مراجعة جميع المستندات والشهادات المتعلقة بالقضية وستقدمها في ملف واحد خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وكشفت صحيفة الإشراق الأوسط، منذ فترة، أن الدائرة القانونية تعتزم تقديم شكوى ضد الممثل البرازيلي بسبب تصرفاته “غير الأخلاقية”، مع الأخذ في الاعتبار أن أمامه مهلة 30 يوما لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقى نادي اتحاد جدة استفساراً من مراقب المباراة حول الأشياء التي ألقيت خلال الاحتفال لمالكولم، ورد النادي بأن هذا التصرف جاء رداً على ما اعتبره خرقاً للأخلاق من قبل اللاعب البرازيلي.

غضب الجماهير

وشهدت المباراة بين اتحاد جدة والهلال بعض التصرفات غير المتوقعة، حيث قامت جماهير اتحاد جدة بإلقاء 20 علبة من المياه على أرض الملعب خلال المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق