رسميًا.. كريم شحاتة يعتذر عن عدم استمراره في منصب مدير الكرة بـ البنك الأهلي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسميًا.. كريم شحاتة يعتذر عن عدم استمراره في منصب مدير الكرة بـ البنك الأهلي - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:58 م

تقدم كريم حسن شحاتة مدير الكرة لفريق البنك الأهلي منذ قليل، باعتذار للجنة الكرة برئاسة أشرف نصار، عن عدم الاستمرار في منصبه.

وتلقى فريق البنك الأهلي خسارة قاسية على يد نظيره إنبي، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء أمس الأحد.

وجاء نص الاعتذار على النحو التالي:

السادة مسئولي نادي البنك الأهلي تحية طيبة وبعد

بعد 4 مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق أتقدم باستقالتي من مهام عملي كمدير للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة، متمنيًا التوفيق للمنظومة فيما هو قادم، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي المحترم برئاسة أشرف نصار على الدعم والمساندة طوال فترة عملي مع فريق الكرة الأول والذي أتمنى له النجاح والتوفيق خلال المرحلة الهامة القادمة، تحت قيادة طارق مصطفى وجهازه المعاون. 

ومن جانبه، قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار الشكر إلى كريم شحاتة، على ما قدمه من جهد كبير وإخلاص خلال الفترة الماضية، متمنين له النجاح والتوفيق في خطواته المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق