بيراميدز يخطط للابتعاد بصدارة الدورى أمام فيوتشر اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيراميدز يخطط للابتعاد بصدارة الدورى أمام فيوتشر اليوم - مصر النهاردة

ويلعب فريق بيراميدز، اليوم الاثنين، مباراة قوية أمام فيوتشر في السابعة مساءًا على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من العام الجاري. الدوري المصري “دور نايل.”

ويرغب فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يوريتشيتش، في الابتعاد عن صدارة الدوري، التي سيطر عليها فريق سكاي لفترة طويلة، فيما يسعى فريق المستقبل بقيادة تامر مصطفى، إلى إعادة الانتصارات للذهاب إلى أبعد من ذلك. . ويتصدر المنطقة الساخنة جدول الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحتل المستقبل المركز التاسع برصيد 26. نقطة.

سيتم تعليق منافسات الدوري المصري يوم 27 مايو، بسبب معسكر المنتخب المصري الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم خلال الفترة من 3 إلى 10 يونيو. التالي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف مقابل لا شيء، كما فاز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق