«رايح يعتزل في الزمالك».. إبراهيم سعيد ينتقد نجم ميت عقبة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «رايح يعتزل في الزمالك».. إبراهيم سعيد ينتقد نجم ميت عقبة06/05/2024 - مصر النهاردة

انتقد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق الذي مثل قطبي القمة في مصر، الأهلي والزمالك، الأداء المتواضع الذي يقدمه لاعب الوسط المخضرم عبد الله السعيد مع العملاق الأبيض منذ انضمامه إلى أبناء ميت عقبة ب. موسم الانتقالات الشتوي الماضي .

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على منصة إكس (تويتر سابقا) بعد مباراة الزمالك أمام سموحة أمس الأحد: “عبد الله السعيد، مع احترامي وحبه كلاعب، لكنه على وشك الاعتزال في الزمالك”. “

اقرأ أيضًا: “لولا اسمه الزمالك ما نظر إليه. شوبير يهاجم عبد الله السعيد”.

وخسر الزمالك أمام سموحة بهدف صفر في مباراة شارك فيها عبدالله السعيد أساسيا، إلا أنه لم يكن له أي تأثير على الفريق الأبيض خلالها.

كما انتقد إبراهيم سعيد أداء عبد الله السعيد بعد مباراة البنك الأهلي رغم فوز الزمالك فيها، حيث كتب: “عبد الله السعيد بعيد تماما عن كرة القدم، وللأسف نسي كرة القدم مع نادي الزمالك وأنت تشعر أنه لم ينسجم مع الفريق”.

وأضاف: “عبد الله السعيد بعيد جدًا عن المستوى الذي نعرفه جميعًا عنه، ولا أحد يعرف أين الأزمة، وإذا كان هناك من يرى أن عبد الله السعيد هو أفضل صفقة في الزمالك، فهو ليس كذلك”. ليس حقيقيا، لأن عبد الله السعيد غير موجود.” .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق