موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية - مصر النهاردة

إغلاق الجهاز الفني للنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز ركيزة الدوري المصري في ختام مباراته مع سموحة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي هذا العام. تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد فوزه الكبير على غانا دريمز 3-0، في المباراة التي أقيمت بمدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي. فيما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد الجزائر من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصانا تحمل خريطة المغرب.

يتكون طاقم تحكيم المباراة الأولى لنهائي كأس القارات بين نهضة بركان المغربي والزمالك من الكيني بيتر واورو كاماكو حكماً، ويعاونه مواطناه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كمساعدين، والبورندي باسيفيك ندابياوينيمانا حكماً رابعاً.

ويشارك في المباراة التونسي هيثم كيرات حكم فيديو، ويساعده الجنوب إفريقي توم أبونجيلي، فيما اختارت الزامبية ديانا تشيكوتيشا الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، فيما يتابع المباراة الحكم الصومالي علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره نهضة بركان بالمغرب، في تمام الساعة 22:00 يوم الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الـ 19 من الشهر نفسه.

مباراة العودة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي

وسبق أن التقى الفريقان في نهائي كأس القارات 2019، والذي حسم الفريق الأبيض الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 1-1.

الزمالك فاز بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان عام 2019

وحقق منتخب الزمالك لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، بينما فاز المنتخب المغربي باللقب مرتين عامي 2020 و2022.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك كأس القارات 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 عبر قنوات “beIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق