عرض عصام صاصا على الطب الشرعي غدا لإجراء تحليل مخدرات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عرض عصام صاصا على الطب الشرعي غدا لإجراء تحليل مخدرات - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 05:22 م

 قررت جهات التحقيق بالطالبية عرض  مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد دهسه شخصا  يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب،على الطب الشرعي صباح باكر لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة.

وأمام جهات التحقيق قال عصام صاصا في حادث دهس مواطن أعلى الدائري  أمام جهات التحقيق أنه كان عائد من المعادي متجه إلى منزله الكائن بحدائق الأهرام، مشيرا إلى أن الحادث وقع أمام محطة  أون زا رن،موضحا": كنت جاى من المعادى متجه لبيتي فى حدائق الأهرام وعند بنزينة أون زا رن حصلت الحادثة على الدائري، وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالى ماشي أمامي والمجنى عليه ظهر فجأة أمامى.

عصام صاصا أمام جهات التحقيق:كنت رايح أدبح عجل علشان عقيقة أبني والضحية ظهر قدامي فجأة

 

وتابع عصام صاصا في حادث دهس مواطن أمام جهات التحقيق: أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابنى أنا خلفت والعقيقة يوم الخميس، وفي الحادثة  كان معايا 2 من أصدقائى واحد قاعد جنبي والتانى فى الكنبة الخلفية، والمجنى عليه ظهر فجأة قدامي فى لحظة وخبط فى زجاج السيارة، وصحبي اللى كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضتش أهرب وحاولت أنقاذه لكن لقيته بيطلع فى الروح وتوفى فى ثواني.

 

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

تفاصيل الواقعة بدأت تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.


وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وتحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق