موقف غزل المحلة وحرس الحدود من بطاقة الصعود للدورى قبل مواجهة الحسم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موقف غزل المحلة وحرس الحدود من بطاقة الصعود للدورى قبل مواجهة الحسم - مصر النهاردة

تنتهي المسابقة الدوري المحترف وتقام مباريات مرحلة الصعود في تمام الساعة 16:30 الأربعاء المقبل بإقامة 5 مباريات قوية تكشف بشكل مباشر عن المتأهل الثاني للدوري الممتاز رفقة بتروجيت، فيما يتنافس صاحب المركز الثالث في جولة رباعية مع الأول من الفرق الثلاثة. . في دوري الدرجة الثالثة للحصول على التذكرة الثالثة والأخيرة للدوري الممتاز.

محطة المحلة وحرس الحدود

ويتنافس فريقا جزل المحلة وحرس الخوض على البطاقة الثانية برصيد 49 نقطة، بعد أن تقدم بتروجيت رسميا برصيد 61 نقطة ليفوز على بروكسي في الجولة الماضية ولم يفز هوود على القناة في الجولة الماضية حتى لو كانت الخسارة تتطلب الخسارة من الحارس أو التعادل.

بينما يحتاج حرس الحدود إلى تحقيق فوز في القناة مع التعادل أو الخسارة أمام غزل المحلة بالإسكندرية أمام وكيل لضمان الصعود المباشر للدوري، أما في حالة فوز الفريقين فإن غزل المحلة سيتأهل. يتأهل فريق فال هاراس إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة، وسيتنافس في بطولة رباعية مع الفرق الثلاثة الأولى في الدرجة الثالثة للحصول على التذكرة الثالثة والأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

أمل خافت

أمل فريقي لافينا ووادي دجلة في الصعود للدوري الممتاز ضعيف، إذ يحتاج لافينا لتحقيق الفوز على طنطى بينما يخسر حرس الحدود أمام القناة ليحتل المركز الثالث ويدخل إلى ربع النهائي.

أما وادي دجلة فحالته أكثر صعوبة، إذ يحتاج للفوز أمام الريا، مع خسارة خريس الحدود من القناة، وهزيمة أو تعادل لافينا مع طنطى، ليحتل المركز الثالث ويدخل الرباعية. المسابقة. .

ترتيب جدول دوري المحترفين، مرحلة الصعود قبل الجولة النهائية

1 بتروجيت 61 نقطة

2 غزل المحلة 49 نقطة

3 حرس الحدود 48 نقطة و34 هدفا

4 بيانا 45 نقطة له 40 هدفا

5ـ وادي دجلة سجل 45 نقطة و35 هدفا

6 طنطا 39 نقطة

7 قطار 38 نقطة

8 راية 37 نقطة

9 وكيل 37 نقطة

10 قنوات 35 نقطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق