كورة لايف Hilal اليوم.. بث مباشر الهلال يواجه الأهلي في دوري روشن – قناة SSC 1 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كورة لايف Hilal اليوم.. بث مباشر الهلال يواجه الأهلي في دوري روشن – قناة SSC 1 الآن - مصر النهاردة

الهلال يحدث اليوم بث مباشر.. بث مباشر الهلال يواجه الاهلي في دوري الروشان – قناة SSC 1.. شاهد مباراة الاهلي ضد الهلال بث مباشر هيا بنا نصور اليوم في الدوري السعودي.. ال-. سعودي – يلتقي فريق الهلال مع نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوارة” “المشعة” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، وسيواجه الهلال ضيفاً ثقيلاً على الهلال. الأهلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي 2024، وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة يوم 19 أبريل الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب حمل فريق الهلال، في بطولة آسيا. دوري أبطال أوروبا.

كرة القدم الهلال اليوم.. بث مباشر: الهلال يواجه الأهلي في الدوري الأول – قناة SSC 1

جدول الدوري السعودي قبل مباراة الاهلي والهلال اليوم

الهلال بث مباشر لكرة القدم اليوم.. بث مباشر مباراة الاهلي ضد الاهلي من دوري الروشان – قناة SSC 1.. ترتيب الدوري السعودي جاء بعد نهاية الجولة 30 الهلال يحتل المركز الأول برصيد 83 نقطة من 29 اعواد الكبريت. وفاز الهلال في 27 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم. وسجل لاعبوه 89 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 16 مباراة. وتعادل الأهلي في 7 مباريات وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 58 هدفا واستقبلت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي

بث مباشر يحدث الهلال اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والهلال في دوري الروشان – قناة SSC 1.. وتنطلق مباراة الاهلي والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم

بث مباشر الهلال يحدث اليوم.. بث مباشر مباراة الهلال والهلال في دوري الروشان – قناة SSC 1.. سيتم بث مباراة الاهلي والهلال على قناة SSC1 HD وهي الحصرية قناة لنقل مباريات الدوري السعودي.

معلقون مباراة الاهلي x الهلال

وتم تكليف فارس عوض ومحمد حسين الضردور بمهمة التعليق على أحداث المباراة عبر شبكة قنوات SSC.

أسباب تأجيل مباراة الأهلي × الهلال

وكان من المفترض أن تقام المباراة قبل أسبوعين، لكن التأجيل المفاجئ لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والعين بسبب العاصفة التي ضربت الإمارات تسبب في تأجيل الكلاسيكو السعودي، الذي وأثار جدلا كبيرا واعتراضات كثيرة منها من الأهلي نفسه.

وبالنسبة لفريق المدرب ماتياس جيس، فهذه فرصة مثالية لتحقيق هذا الموسم، من خلال إيقاف مسيرة الهلال الخالية من الهزائم في الدوري السعودي، والتي امتدت على مدار 29 جولة حتى الآن، بالإضافة إلى الابتعاد عن المركز الثالث خلف ثنائي آل محمد. -التوان والاتحاد واقترابهما من التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

جدول مباريات اليوم في جدول الدوري السعودي ودوري الراشان 2024

الهلال من جانبه يريد الفوز ليكون على بعد نقطة واحدة من التتويج رسمياً بلقب دوري الروشان، لكن كالعادة مهمته لن تكون سهلة أمام أحد أعرق وأقوى الأندية في السعودية، وفي هذا التقرير نحن وتعرف في السطور التالية على كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الأهلي في الدوري السعودي 2024 وكيفية مشاهدتها عبر التلفاز والأونلاين والمزيد.

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

ومن المقرر أن يلعب الهلال والأهلي يوم الإثنين 6 مايو 2024، على ملعب الجوهرة المشعة، وستنطلق مباراة الكلاسيكو المؤجل من الجولة 28 في تمام الساعة التاسعة مساءً. مساءاً، ساعة مكة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

يحدث اليوم بث مباشر الهلال.. بث مباشر مباراة الهلال والهالي من دوري روشان – قناة SSC 1.. سيتم نقل مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك مشاهدتها مجانًا مع “SD” التكنولوجيا، ولكن يجب عليك التسجيل للمشاهدة بتقنية “HD”، وستكون القناة التي تبث مباراة الهلال والأهلي الأول في SSC 1.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر بطريقة واحدة في دوري روشان السعودي 2024 وهو تطبيق شاهد ويمكنك متابعة المباراة مجانا بتقنية SD ولكن إذا كنت ترغب في المتابعة. التطابق مع التكنولوجيا عالية الجودة، يجب عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

يمكنكم متابعة مباراة الهلال والأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي بصوت المعلق فارس عوض أو المعلق محمد حسين عبر قناة SSC1 HD المشفرة.

تشكيل الاهلي ضد الهلال اليوم

ومن غير المتوقع أن يجري إيسلا أي تعديلات على تشكيلته التي تغلبت على ضمك 4-1 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، ليبدأ مباراة الهلال بالتشكيلة التالية:

تشكيل الأهلي ضد الهلال: 4-2-3-1

إدوارد ميندي

روجر إيبانيز

ماري ديميريل

عبد الباسط هندي

عبدالله العمار

زياد الجهني

فرانك كيسي

رياض محرز

روبرتو فيرمينو

آلان سان ماكمين

فراس البريكان

تشكيلة الهلال vs الاهلي اليوم

ويتسلح الهلال بهدافه ألكسندر ميتروفيتش العائد من الإصابة، وسجل هدفاً في مرمى التعاون في الجولة الماضية، ويلعب جورجي جيسوس المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيلة الهلال vs الأهلي: 4-3-3

ياسين بونو

سعود عبد الحميد

علي البليهي

كاليدو كوليبالي

محمد البريك

روبن نيفز

محمد كانو

ميلينكوفيتش-سافيتش

ميشيل دلجادو

الكسندر ميتروفيتش

مالكولم

طرق طلب تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

بث مباشر الهلال يحدث اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والهالي في دوري الروشان – قناة SSC 1.. كما يمكنكم شراء تذاكر مباراة الهلال والهالي في الدوري السعودي 2024 عبر منصة “ندعو” وتبدأ الأسعار من 20 ريال سعودي فقط على أن تكون التذكرة الأغلى بـ 5000 ريال على منصة VIP.. بث مباشر للهلال يحدث اليوم.. بث مباشر مباراة الهلال والهلال -الأهلي في دوري الراشان – القناة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق