الأهلي يحصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد وينتظر موقف اتحاد العاصمة | خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يحصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد وينتظر موقف اتحاد العاصمة | خاص - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 06:10 م

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على التعاقد معه لتدعيم خط الدفاع. 

الأهلي يحصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن الأهلي حصل علي توقيع الجزائري زين الدين بلعيد، في ظل وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالتوقيع لأي ناد مقابل سداد 650 ألف دولار، وهو الشرط الذي رفض الأهلي استغلاله -حتى الآن- حفاظًا على العلاقات مع نادي اتحاد العاصمة. 

وعرض الأهلي 700 ألف دولار للحصول على خدمات زين الدين بلعيد، زيادة بـ 50 ألف دولار عن الشرط الجزائي المنصوص في عقد اللاعب، في الوقت الذي أصر فيه مسؤولو اتحاد العاصمة الحصول على مليون و400 ألف دولار، بالإضافة إلى وضع شرط يسمح للنادي بالحصول على 20% من قيمة بيع اللاعب مستقبلًا. 

الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا

وينتظر مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، ردا من  لجنة الانضباط واتحاد الكرة بشأن شكوى النادي حول لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز للقضاء العادي في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي، قبل حلول الخميس المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأهلي سيتحرك بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، بداية من يوم الخميس المقبل.

وأضاف المصدر، أن الأهلي سيتحرك في اتجاه الشكوى لفيفا الخميس إذا لم يصله رد رسمي حول عقوبة الشيبي، ومخالفة لوائح اتحاد الكرة المنظمة للمسابقات المحلية.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي منحوا فرصة لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، عن آخر خطاب استفسار تم الخميس الماضي، بخصوص نفس المشكلة حتى تنتهي إجازات وأعياد شم النسيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق